شهدتُ حديثا دار بين موظفين عن خطأ إداري ارتكبته المصلحة المكلفة بالصفقات من خلال اعلان عن مناقصة تبيّن بعد المنح أن الغلاف المالي غير كاف
وحسبما فهمت فإن المتحدث اقترح على زميله إجراء تفاوض مع المتعهد الممنوح لتخفيض مبلغ المنح
كيف يكون التخفيض الذي تحدثوا عنه ؟ بتخفيض الأسعار الوحدوية أم الكمية المطلوبة ؟ أم بطريقة أخرى ؟
و هل الإجراء الذي تحدثوا عنه قانوني ؟
وهل يتم تحرير محضر في هذا الصدد ؟ وماذا ستكون مبرراته ؟
وهل هذا هو التفاوض المنصوص عليه في قانون الصفقات ؟