الأمانة دوما بها الأعمال الكثيرة و الغير المنتهية و عند الانتهاء من هذه الأعمال
توضع على مكتب السيد المدير
ثم يمضيها
ثم توزع على المصالح
أو ترسل عن طريق البريد
والأخرى ترتب و تصنف
إذا هذا الشغل من الذي يقوم به كثيرا
الأمانة بالطبع
لذا تجد المدراء دائما يتكلون على أمانته , لأنه يجد جميع الأعمال جاهزة و في وقتها
إذا غاب(ت) الكاتب(ة) فالمدير ينقصه شيئ مهم , لا يعرف في بعض الأحيان ما الذي يفعله
و لكن هناك بعض المدراء في قمة النشاط
يعمل لوحده و ينقص التعب على الكاتب (ة)
لذا زملائي المشاركون و المشاركات , و خصوص الذين يعملون في الأمانة , هل انتم توافقونني الرأي أم لا ؟
آنا في انتظار ردودكم , فمن فضلكم تكون ردود كم محترمة و بدون تجريح .