انا موظف متعاقد في اطار المادة 21 من قانون الوظيفة العمومية بمديرية التعمير والبناءولقد تم صرف لنا زيادات في الاجور مقدرة بحوالي 25 ميون سنتيم في سنة 2011 حيث قمت بصرف هذا المبلغ.
ولكن تفاجئت في نهاية سنة 2012 برسالة من مديرية الخزينة تنص على استرجاع مبغ غير مستحق ، حيث بداء امين الخزينة باقتطاع قيمة مالية من اجرة كل شهر,
استفساري : هل يحق لامين الخزينة بنزع اي مبلغ من راتبي؟
اذا كان هذا المبلغ غير مستحق. فكيف تم صرفه وعلى ماذا تم الاعتماد من قوانين لصرفه؟
على اي وثيقة تم الاعتماد لصرف هاذا المبلغ وعلى اي وثيقة تم الاعتماد لاسترجاع هذا المبلغ؟
ما هو العمل الذي يمكن اللجوء اليه من طرف الموظف لاسترجاع حقه في مثل هاته الحالة؟
هل يمكن لامين الخزينة من نزع اي مبلغ مالي من الحساب البريدي للموظف دون موافقته ؟ ماهو الاجراء الذي يجب عله للدفاع عن حقه؟
ارجو ممن لديه معلومات افادتنا بما هو الفعل في مثل هاذه الحالات والجر الجميع على الله ان شاء الله
شكرا