استعرض الموضوع التالياذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع السابق

كيف تحسب الأقدمية للمؤقتين أو المتعاقدين عند فقدان أرشيف بعض السنوات Empty كيف تحسب الأقدمية للمؤقتين أو المتعاقدين عند فقدان أرشيف بعض السنوات

سميرة
سميرة
موظف درجة 1
انثى

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 58

نقاط : 148

تاريخ التسجيل : 19/07/2010

العمر : 36

العمل : ادارة
المزاج المزاج : :)

تمت المشاركة الجمعة 08 أكتوبر 2010, 10:32
السلام عليكم

هناك موظف تاريخ توضيفه هو 02 فيفري 1974
و لكن لم تحسب أقدميته كاملة بسبب عدم وجود ارشيف
و كل زملائه يعلمون انه لم يتوقف عن العمل في السنوات الماضية
فكيف تحسب اقدميته كاملة في حالة تلف الأرشيف؟


كيف تحسب الأقدمية للمؤقتين أو المتعاقدين عند فقدان أرشيف بعض السنوات Empty رد: كيف تحسب الأقدمية للمؤقتين أو المتعاقدين عند فقدان أرشيف بعض السنوات

كادي
كادي
موظف درجة 12
ذكر

الاقامة : بلد المليون ونصف المليون شهيد

المشاركات : 2297

نقاط : 3307

تاريخ التسجيل : 22/07/2010

العمل : موظف
المزاج المزاج : صلى الله على النبي وآله وصحبه أجمعين

تمت المشاركة الجمعة 08 أكتوبر 2010, 10:39
أظن أنه يمكن إستعمال شهادات العمل كدليل .. لأنه عندنا بعض الموظفين تم إتلاف ملفاتهم في أعمال شغب في السنوات الماضية حيث قام رئيس المجلس الشعبي البلجي بإعداد شهادات عمل وتم إعتمادها في إثبات الخبرة .. والله اعلم


كيف تحسب الأقدمية للمؤقتين أو المتعاقدين عند فقدان أرشيف بعض السنوات Empty رد: كيف تحسب الأقدمية للمؤقتين أو المتعاقدين عند فقدان أرشيف بعض السنوات

أبو أيهم
أبو أيهم
موظف درجة 4
ذكر

الاقامة : أدرار

المشاركات : 325

نقاط : 410

تاريخ التسجيل : 30/08/2010

العمل : البلدية
تمت المشاركة الجمعة 08 أكتوبر 2010, 12:28
الله أعلم يتصل بادارة الضمان الاجتماعي ليتبث تاريخ بداية العمل و ذلك بالرجوع الى قائمة التصريحات السنوية للمؤسسة التي يشتغل فيها وهذا لا يتطلب جهد لان CNAS لديها ملفات كل المصرح بهم من بداية الانتفاع و الآن اصبحت كل الملفات في شكل برامج على الكميوتر Toutes les informations enregistrées sur l'ordinateur


كيف تحسب الأقدمية للمؤقتين أو المتعاقدين عند فقدان أرشيف بعض السنوات Empty رد: كيف تحسب الأقدمية للمؤقتين أو المتعاقدين عند فقدان أرشيف بعض السنوات

avatar
AYACHE AEK
موظف درجة 12
ذكر

الاقامة : AD

المشاركات : 1046

نقاط : 1329

تاريخ التسجيل : 09/06/2010

العمر : 46

العمل : CRM HAMMAM RIGHA
تمت المشاركة الجمعة 08 أكتوبر 2010, 19:23
إضافة إلى تحرير السيد رئيس المجلس الشعبي البلدي أو المدير شهادة عمل تثبت أن الموظف تم تعيينه في التاريخ المذكور يجب تدعيم الملف بما يلي :
01 ـ شهادة من مصالح الضمان الاجتماعي تثبت بأن الموظف المعني كان يساهم في الضمان الاجتماعي منذ التاريخ المذكور .
02 ـ مراسلة السيد مفتش الوظيف العمومي ومحاولة أخذ نسخة من التعيين الاول على اعتبار أن أي تغير او توظيف تعطى نسخة للسيد مفتش الوظيف العمومي الذي إن لم يعطيها لك يحرر لك شهادة بأن المعني موظف في الوظيفة العمومية ابتداء من التاريخ المذكور .

03 ـ محاولة الحصول على شهادة من أمين الخزينة تفيد بان المعني كان يتقاضى راتبه منذ التاريخ المذكور

04 ـ إرفاق كل المقررات التي موجود في حيثياتها تاريخ التوظيف المذكور

05 ـ إرفاق الملف بمحضر خاص بالسلطات الامنية في حالة أن الأرشيف أتلف من جراء عملية تخريبية بحيث يثبت هذا المحضر أن الأرشيف أتلف من جراء عملية تخريبية تعرضت لها المؤسسة

06 ـ تحرير شهادة إدارية بناء على شهادات من عرفوا هذا الموظف بأنه لم ينقطع عن العمل منذ التاريخ المذكور وتكون هذه الشهادات موثقة حتى يتحمل كل شاهد مسؤولية ما يكتبه


كيف تحسب الأقدمية للمؤقتين أو المتعاقدين عند فقدان أرشيف بعض السنوات Empty رد: كيف تحسب الأقدمية للمؤقتين أو المتعاقدين عند فقدان أرشيف بعض السنوات

سميرة
سميرة
موظف درجة 1
انثى

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 58

نقاط : 148

تاريخ التسجيل : 19/07/2010

العمر : 36

العمل : ادارة
المزاج المزاج : :)

تمت المشاركة السبت 09 أكتوبر 2010, 00:48
شكرا للجميع


استعرض الموضوع التاليالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع السابق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى