- wardajijigaموظف درجة 1
-
الاقامة : médéa
المشاركات : 77
نقاط : 123
تاريخ التسجيل : 28/10/2014
العمل : administrateur
تمت المشاركة الإثنين 03 نوفمبر 2014, 20:44
احتظت مسابقة توظيف الموجهة لعقود ماقبل التشغيل ونجحت والحمد لله طلب مني المحاسب المالي شهادة توقيف الراتب من العقود بالاضافة الى الاستقالة من اين احضرها وما هي الاجراءات والوثائق المطلوبة لذلك
- youcefyoucefموظف درجة 1
-
الاقامة : medea
المشاركات : 82
نقاط : 109
تاريخ التسجيل : 05/05/2014
العمل : موظف إداري
تمت المشاركة الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 10:52
أولا مبروك عليك المنصب
ثانيا الاجراءات سهلة
قومي بتقديم إستقالك للمؤسسة التي تعملين بها يقوم المدير بالامضاء عليها بالموافقة طبعا
وتقومين بأخذ نسخة من الاستقالة الممضاة من طرف المدير إلى الوكالة التي وضعت لكي العقد
ANEM أو adas لكي تعطيكي شهادة توقيف الراتب او نسخة من فسخ العقد
وربي يوفقك
ثانيا الاجراءات سهلة
قومي بتقديم إستقالك للمؤسسة التي تعملين بها يقوم المدير بالامضاء عليها بالموافقة طبعا
وتقومين بأخذ نسخة من الاستقالة الممضاة من طرف المدير إلى الوكالة التي وضعت لكي العقد
ANEM أو adas لكي تعطيكي شهادة توقيف الراتب او نسخة من فسخ العقد
وربي يوفقك
- رضى الوالدينموظف درجة 9
-
الاقامة : الحلفة
المشاركات : 750
نقاط : 857
تاريخ التسجيل : 31/05/2014
العمر : 90
العمل : إطار في المالية
تمت المشاركة الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 13:43
نعم بهذه الطريقة يسلم لكي نسخة من فسخ العقد,وهي كافية بدل من شهادة توقيف الراتب.وفقكي الله لما يحب ويرضى.
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى