- apcraselakbaموظف مرسم
-
الاقامة : قالمة
المشاركات : 48
نقاط : 80
تاريخ التسجيل : 18/08/2014
العمل : إدارة عمومية
تمت المشاركة الإثنين 23 فبراير 2015, 08:54
من فضلكم ما هي إجراءات تجديد اللجنة المتساوية الأعضاء ، عند انتهاء مدة ثلاث سنوات
- hakim3012موظف درجة 3
-
الاقامة : biskra
المشاركات : 194
نقاط : 367
تاريخ التسجيل : 28/11/2011
العمل : fonc
المزاج : normal
تمت المشاركة الإثنين 23 فبراير 2015, 22:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
قبل كل شيء يجب تجديد اللجنة المتساوية الاعضاء قبل انتهائها ب 15 يوما على الاقل او ب 03 اشهر قيل الانتهائها
اما الاجراءات الواجب اتخاذها فهي :
01 - تحري اعلان و تعليقه بمقر البلدية لكل الموظفين المرسمين الراغبين في الترشح لمدة اسبوع
02 - بعد انتهاء المدة ترسل استدعائات لكل الموظفين المرسمين لحضور الانتخابات لانتخاب المترشحين لللجنة
03 - بعد اجراء الانتخابات يتم تحرير محضر يحدد فيه قائمة تشكيل اللجنة
ملاحظة هامة : يجب ان تتكون اللجنة التي تسهر على الانتخابات من - رئيس مكتب الانتخابات - كاتب - مقرر
يرسل المحضر المحرر لمفتشية الوظيفة العمومية ممضي من طرف رئيس مكتب الانتخاب و الكاتب و المقرر و يرسل معه
مشروع قرار تشكيل اللجنة المتساوية الاعضاء
و الله الموفق
قبل كل شيء يجب تجديد اللجنة المتساوية الاعضاء قبل انتهائها ب 15 يوما على الاقل او ب 03 اشهر قيل الانتهائها
اما الاجراءات الواجب اتخاذها فهي :
01 - تحري اعلان و تعليقه بمقر البلدية لكل الموظفين المرسمين الراغبين في الترشح لمدة اسبوع
02 - بعد انتهاء المدة ترسل استدعائات لكل الموظفين المرسمين لحضور الانتخابات لانتخاب المترشحين لللجنة
03 - بعد اجراء الانتخابات يتم تحرير محضر يحدد فيه قائمة تشكيل اللجنة
ملاحظة هامة : يجب ان تتكون اللجنة التي تسهر على الانتخابات من - رئيس مكتب الانتخابات - كاتب - مقرر
يرسل المحضر المحرر لمفتشية الوظيفة العمومية ممضي من طرف رئيس مكتب الانتخاب و الكاتب و المقرر و يرسل معه
مشروع قرار تشكيل اللجنة المتساوية الاعضاء
و الله الموفق
- brahim27موظف درجة 3
-
الاقامة : alger
المشاركات : 186
نقاط : 190
تاريخ التسجيل : 03/04/2011
العمل : fonctionair
تمت المشاركة الأحد 29 مارس 2015, 15:33
شكرا
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى