استعرض الموضوع التالياذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع السابق

ماهي إجراءات تجديد اللجنة المتساوية الأعضاء في البلديات  Empty ماهي إجراءات تجديد اللجنة المتساوية الأعضاء في البلديات

apcraselakba
apcraselakba
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : قالمة

المشاركات : 48

نقاط : 80

تاريخ التسجيل : 18/08/2014

العمل : إدارة عمومية
تمت المشاركة الإثنين 23 فبراير 2015, 08:54
من فضلكم ما هي إجراءات تجديد اللجنة المتساوية الأعضاء ، عند انتهاء مدة ثلاث سنوات


ماهي إجراءات تجديد اللجنة المتساوية الأعضاء في البلديات  Empty رد: ماهي إجراءات تجديد اللجنة المتساوية الأعضاء في البلديات

hakim3012
hakim3012
موظف درجة 3
ذكر

الاقامة : biskra

المشاركات : 194

نقاط : 367

تاريخ التسجيل : 28/11/2011

العمل : fonc
المزاج المزاج : normal

تمت المشاركة الإثنين 23 فبراير 2015, 22:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
قبل كل شيء يجب تجديد اللجنة المتساوية الاعضاء قبل انتهائها ب 15  يوما على الاقل او ب 03 اشهر قيل الانتهائها
اما الاجراءات الواجب اتخاذها فهي :
01 - تحري اعلان و تعليقه بمقر البلدية لكل الموظفين المرسمين الراغبين في الترشح لمدة اسبوع
02 - بعد انتهاء المدة ترسل استدعائات لكل الموظفين المرسمين لحضور الانتخابات لانتخاب المترشحين لللجنة
03 - بعد اجراء الانتخابات يتم تحرير محضر يحدد فيه قائمة تشكيل اللجنة
ملاحظة هامة : يجب ان تتكون اللجنة التي تسهر على الانتخابات من - رئيس مكتب الانتخابات - كاتب - مقرر
يرسل المحضر المحرر لمفتشية الوظيفة العمومية ممضي من طرف رئيس مكتب الانتخاب و الكاتب و المقرر و يرسل معه
مشروع قرار تشكيل اللجنة المتساوية الاعضاء
                                                و الله الموفق


ماهي إجراءات تجديد اللجنة المتساوية الأعضاء في البلديات  Empty رد: ماهي إجراءات تجديد اللجنة المتساوية الأعضاء في البلديات

brahim27
brahim27
موظف درجة 3
ذكر

الاقامة : alger

المشاركات : 186

نقاط : 190

تاريخ التسجيل : 03/04/2011

العمل : fonctionair
تمت المشاركة الأحد 29 مارس 2015, 15:33
شكرا


استعرض الموضوع التاليالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع السابق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى