المنتدى مهنى اجتماعى حوارى تعليمي ، يهدف بصفة عامة إلى تنمية المهارات القانونية والفكرية والمهنية للموظف العام ، وبصفة خاصة إلى تقديم المساعدة لشاغلى الوظائف العمومية فى الجزائر ، وتبادل الخبرات والانشغالات مع اخوانهم الموظفين الحكوميين العرب.
بعد أن تم حساب المخلفات المالية لعمال البلدية و ارسالها الى امين خزينة البلدية رفض هذا الأخير الشروع في تسديدها و السبب يرجع الى عدم ارفاقها بمداولة تخصيص أو فتح قرض مالي لهذه المخلفات . السؤال المطروح هو : هل يتم تحرير مداولة فتح قرض مالي لهذا الغرض ؟ علما أن الميزانية الأولية لسنة 2012 مصادق عليها من طرف الولاية . و كذلك هناك مقررات تحتوي على أموال خاصة وردت الينا مؤخرا تغطي مبلغ المخلفات في الأجور تقريبا . ما العمل ؟ و شكرا .
إلى السيد tabsal نعم يا أخي مادمت تحصلت على المقرارات التي تبين هذه المصاريف و المخلفات يجب إعداد مداولة في هذه الخصوص كأي مبلغ تحصلت عليه البلدية عن طريق إعانة مالية أو مقرارات يجب إعداد مداولة في هذا الخصوص من أجل تبيان لأمين الخزينة أين توضع هذه الأموال فقط
يجب أن تدرك ياخي الكريم ..بعد إعداد الميزانية الأولية والمصادقة عليها من طرف الوصاية أي عانة مالية تأتي بعدها يجب أن تخضع لمداولة المجلس بفتح إعتماد مالي للتسوية بالميزانية الإضافية .. أو مداولة فتح ترخيص خاص للتسوية بالحساب الإداري .إذا كانت إيرادات مرتبطة بالسنة المالية 2011 لإن نهاية السنة المالية 31/03/2012 .