لقد تقدمت بطلب كتابي الى السيد المدير بخصوص طلب ترقيتي في المنصب وقمت بتقديم نموذجين للطلب بغية احتفاظ الادارة بواحد واعادة الثاني لي بعد ان يوضع فيه ختم البريد الوارد والتاريخ فأجابتني السكرتيرة بانها لاتستطيع وضع ختم البريد الوارد حتى تستشير المدير وبعد ان استشارة المدير أمرها بعدم وضع ختم البريد الوارد بحجة ان المراسلات الداخلية لاتأشر واعادت لي النموذج الثاني كما هو.
فالرجاء من الاخوة افادتي هل المدير على حق أو على غير حق؟ كما أكون شاكرا وداعي لكم بالخير لو تكرمتم بالقوانين المحددة لذلك ان وجدت.
فالرجاء من الاخوة افادتي هل المدير على حق أو على غير حق؟ كما أكون شاكرا وداعي لكم بالخير لو تكرمتم بالقوانين المحددة لذلك ان وجدت.