استعرض الموضوع التالياذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع السابق

كيف يتم تخزين المواد و كيف يتم توزيعها ، مثال مديرية الثقافة Empty كيف يتم تخزين المواد و كيف يتم توزيعها ، مثال مديرية الثقافة

فاطمة71
فاطمة71
موظف درجة 3
انثى

الاقامة : جزائر الحبيبة

المشاركات : 266

نقاط : 346

تاريخ التسجيل : 11/05/2011

العمل : إدارة
تمت المشاركة الجمعة 24 أغسطس 2012, 12:04
نحن إدارة عمومية ، و ميزانيتنا تحتوي على قسم النفقات و هي عبارة عن مشتريات من لوازم مكتب و اوراق و عتاد مكتب و مواد تنظيف ، فنحن نقوم بإستشارة قانونية ثم نحرر سند الطلب و الإلتزام به و نقوم بعملية الدفع للمورد ثم ناتي بالمشتريات و نستهلكها مباشرة عدا الآلات و عتاد المكتب و الإعلام الآلي نجردها في سجل الجرد .
فأرجو ان ترشدونا او توافونا بوثائق عن كيفية الإستهلاك بعد التخزين فنحن نطمح إلى التسيير الحسن و التنظيم لإدارتنا
انا اخذت مثال مديرية الثقافة لأنها تشبه الإدارة التي اعمل بها


كيف يتم تخزين المواد و كيف يتم توزيعها ، مثال مديرية الثقافة Empty رد: كيف يتم تخزين المواد و كيف يتم توزيعها ، مثال مديرية الثقافة

عمرون الدراجي
عمرون الدراجي
موظف درجة 9
ذكر

الاقامة : المسيلــــــــــــــــــة

المشاركات : 737

نقاط : 769

تاريخ التسجيل : 12/05/2011

العمل : متصرف
المزاج المزاج : هادئ ومحب الخير لكل الناس

تمت المشاركة الجمعة 24 أغسطس 2012, 23:06
يجب وضع سجل خاص بالمواد الإستهلاكية يخص جميع لوازم المكاتب حبر الطابعة اقلام ورق علب أرشيف كل شئ يجب جرده في سجل الدخول والخروج للمنقولات.
وكذا سجل الجرد لكل العتاد عليكم بالإطلاع على مساهمة الأخ كرمس مهمة جدا موجودة في الأسفل ونتمنى له الشفاء إنشاء الله


كيف يتم تخزين المواد و كيف يتم توزيعها ، مثال مديرية الثقافة Empty رد: كيف يتم تخزين المواد و كيف يتم توزيعها ، مثال مديرية الثقافة

فاطمة71
فاطمة71
موظف درجة 3
انثى

الاقامة : جزائر الحبيبة

المشاركات : 266

نقاط : 346

تاريخ التسجيل : 11/05/2011

العمل : إدارة
تمت المشاركة الخميس 30 أغسطس 2012, 22:35
شكرا لك أخي على إفادتي ، و اين هي إفادة الأخ كارمس؟


استعرض الموضوع التاليالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع السابق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى