السلام عليكم اخواني الكرام و اخواتي الكريمات

لدى سؤال الرجاء من الاخوة و الاخوات المساعدة

نريد تطهير سجل الجرد , ما هي الخطوات الواجد اتباعها من الناحية القانونية

الشطر الثاني من السؤال : عندما مثلا

مكتب تحت رقم 12540 تم اقتناه في 01/01/1990 كان مخصص لمكتب الامين العام ، تم بيعه بالمزاد العلني حيث اننا نكتب في خانة الخروج بيع بالمراد العلني حسب المحضر رقم...بتاريخ....
السؤال : الرقم 12540 يصبح شاغر معناه بالفرنسية code vide
و بتكرار هذه العملية يصبح لدينا عدة ارقام شاغرة ماذا نفعل الآن هل نعطيها الي الاشياء اخري مجرودة حديثا ام ماذا نفعل

الرججججججججججججججججججججججججااااااااااااااااااااااااااااااءءءءءءءءءءءءءءءءءءء الممممممممممممممممممممسسسسساعععععععععععععععععععدددددددددددددددةةةةةةةةةةةةةةةة