شكرا الأخ يوسف على هذه المشاركة
لكن هناك مشكل في البرنامج ... إقتطاع الغيابات و العطل المرضية يتم على أساس المبلغ الصافي للأجر و ليس على المبلغ الخام للأجر، أي أن المبلغ الخاضع لاحتساب اقتطاع الضمان الاجتماعي لا يتأثر بالغيابات . كما و أن البرنامج لا يسمح لمستعمله في حالة عطلة الأمومة مثلا من ملء الوثيقة كما يجب على سبيل المثال : تاريخ إبتداء عطلة الأمومة ماي 2013 على الموظف المكلف بشهادات العمل و الأجر ملء الستة أشهر التي تسبق عطلة الأمومة و هي : نوفمبر 2012 - ديسمبر 2012 - جانفي 2013 - فيفري 2013 - مارس 2013 - أفريل 2013 . أقترح أن تكون الخانات الخاصة بالفترة مفتوحة ،
أنا رياض من بوفاريك أعمل منذ عشرة سنوات في مكتب قسم نفقات المستخدمين لذلك في حالة ما إذا كانت لديك أي أسئلة في هذا المجال يمكنني مساعدتك يمكنك امراسلتي على الإمايل :
asrid14البريد فى البيانات الشخصية