- نورالدين نورالدينموظف متربص
-
الاقامة : غارداية
المشاركات : 1
نقاط : 5
تاريخ التسجيل : 15/12/2013
العمل : عون إدارة
تمت المشاركة الأحد 15 ديسمبر 2013, 18:17
السلام عليكم إخوتي أرجوا منكم أن تفيدوني بجميع المراحل المتبعة للوصول إلى محضر الإتلاف و من تم عملية الإتلاف و هل يجب إخبار مصالح أملاك الدولة بهده العملية..... بالتدقيق بمديؤية الخدمات الجامعية ( إتلاف أفرشة و أغطية و أبواب خشبية و خزانات حديدية) و شكرا.
- Smaili aekموظف مرسم
-
الاقامة : Cite 155 oued el allaug blida
المشاركات : 2
نقاط : 2
تاريخ التسجيل : 02/12/2017
العمر : 40
العمل : Administrateur
تمت المشاركة الجمعة 15 ديسمبر 2017, 01:46
السلام عليكم عندي نفس المشكل لمن لديه حل قانوني لا يبخل علينا ولكم كل التقدير
- gourara2006موظف درجة 1
-
الاقامة : tipaza
المشاركات : 91
نقاط : 99
تاريخ التسجيل : 06/05/2014
العمل : fonctionnaire
تمت المشاركة الثلاثاء 03 أبريل 2018, 11:08
السلام عليكم في بداية الأمر تنشأ على مستوى المؤسسة لجنة خاصة متمثلة في الرئيس معين من طرف مدير المؤسسة و خمسة أعضاء، قصد معاينة العتاد الغير الصالح للإستعمال، و بعد معاينته تقرر اللجنة المكلفة لهذا الغرض و هو يمكن حرقة، اذا كانت افرشة و اغطية و ان كانت اشياء اخرى مكسرة و متعفنة ترمى في المفرغة العمومية، و يوضع في سجل الجرد كل الأشياء التي سقطت عن طريق انجاز محضر نهائي. و شكرا
- nabilbeyموظف مرسم
-
الاقامة : الوادي
المشاركات : 34
نقاط : 36
تاريخ التسجيل : 21/03/2016
العمل : مديرية التربية بالوادي
المزاج : سعيد
تمت المشاركة السبت 05 مايو 2018, 15:02
لا بد من تشكيل لجنة على مستوى المصلحة تدعى لجنة معاينة العتاد الغير قابل للإستعمال ثم تقوم بمعاينة العتاد وتحرر محضرا فيه نوع العتاد العدد رقم الجرد حالته ويمضى ثم يرسل الى مديرية املاك الدولة من اعداد لحنة من طرفها للمعاينة ثم ادراجه للإتلاف من طرف اللحنة المختصة مع العلم هناك عدة أنواع من المحاضر - محضر بيع - محضر اتلاف عن طرق الحرق او....
د
د
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى