مع العلم ان العمل يتمثل في مهمة الكتابة على اكمبيوتر الا ان الموظف -رتبة متصرف -احتج على ان هذه المهمة لا تتماشي مع مهام المتصرف التي يحددها القانون
فهل تعتبر مخالفة ام له الحق في الاعتراض ؟
تقبلو تحيـــــــــــــــــاتي
السلام عليكمkarmes كتب:سيدي الكريم .. مهام " الرقن " و حفظ الييانات ليست من مهام المتصرف الإداري .. هذا نتفق حوله .. و سيقول البعض يجب أن يرفض المتصرف ذلك لأنه من الناحية القانونية كذا و كذا ... و هم محقون في ذلك .. و لكن على الموظف هنا أن يكون أكثر تفتحا .. فما الضرر في أن يتولى المتصرف كتابة اعماله بنفسه ... أعتقد أن 90 بالمئة من الزملاء يفعلون ذلك .... أنصحك المعني بأن لا يجعل الأمور تبدو إما بيضاء تماما أو سوداء تماما ... هناك فسحة ما بين اللونين .. و هي اللون الرمادي.... و على المدير ان لا يكون فرعون زمانه ... فمن واجبه إحترام الإطارات العاملة معه و أن يتصف بالذكاء في التعامل معهم .. أما عن العقوبة فلا اعتقد أن المدير سيجرؤ على ذكر سبب كهذا في حيثيات قرار العقوبة .... و لكنه سيقوم بالتضييق على هذا المتصرف و هو ما أخشاه