المنتدى مهنى اجتماعى حوارى تعليمي ، يهدف بصفة عامة إلى تنمية المهارات القانونية والفكرية والمهنية للموظف العام ، وبصفة خاصة إلى تقديم المساعدة لشاغلى الوظائف العمومية فى الجزائر ، وتبادل الخبرات والانشغالات مع اخوانهم الموظفين الحكوميين العرب.
السلام عليكم ورجمة الله تعالى وبركاته ارجو توضيح لي بعض الامور فانا جديد في المهنة و دائما اصتدم بطلب موظفين الخزينة العمومية الوثائق الاصلية رغم ان المدير او المراقب المالي لا يوقعان لنا الا نسخة واحد فكيف الحل او قول القانون في دلك . لكم مني جزيل الشكر
يا اخي انا اعمل على مستوى المراقبة المالية و عندما اقوم بالتاشير علة اي بطاقة التزام فانا اطلب من المحاسب ثلاث نسخ للتاشير عليها واحدة تبقى عندي و اخرى لامين الخزينة و الاخيلرة تبقى عند المحاسب للارشيف
عليك بالاتفاق مع أمانة المدير أو كاتبته بأن تقوم بنسخ الوثائق المهمة قبل مهرها بالختم الندي، وهكذا تتحصل على عدد من النسخة الأصلية، التي تتضمن امضاء + ختم ندي+ دمغة المدير