1- هل عند وجود اخطاء في حساب المجموع الكلي بالرسوم وخارج الرسوم واخطاء في ضرب اسعار الوحدات في الكميات لبعض المواد تقوم لجنة تقييم العروض بتصحيحها وتسجل هذا في المحضر بالتفصيل ام تكتفي بالاشارة للخطأ فقط
2- هل تقوم اللجنة بالتقييم المالي على اساس المبلغ الاجمالي بالرسوم للكميات الدنيا ام القصوى وماذا اذا اخذنا بالدنيا فقط .
3- وجود ثلاث عارضين واحد حذف مادتين وواحد حذف ثلاث مواد والاخر التزم بدفتر الشروط لكن عرضه المالي كبير والذي حذف المادتين هما في الاصل غير مهمتين وكمياتهما قليلة جدا والذي حذف ثلاث مواد مواده مهمة وكمياته معتبرة فهل ممكن ان أن اقصي الذي حذف ثلاث مواد نظرا لأهميتها في التقييم التقني وفي العرض المالي آخذ الذي حذف المادين . ارجو ان اجد عندكم الحل القانوني .
4- ماذا لو لم يكن في دفتر الشروط النقطة الدنيا التي اقصي بها العارض في التقييم التقني فهل اجعل كل العارضين مؤهلين ام اقصي بحسب الاقل توفرا على الشروط .
5- هل يتم ذكر الأخطاء في المبلغ الاجمالي بالرسوم وخارج الرسوم حتى لو كان الخطأ سنتيمات فقط ممكن يكون اعادة الحساب بالأكسل هو المتسبب في هذا الخطأ البسيط .
ارجوا التفاعل العاجل في الموضوع وشكرا جزيلا لكم