اود ان اطرح تساؤلا بين ايدي موظفي المستخدمين
من الاحق في تولي منصب نوعي رئيس مكتب ، موظف برتبة متصرف ام موظف برتبة ملحق اداري رئيسي ، مع العلم ان كلا الموظفين كانا برتبة مساعد اداري رئيسي و رتبتهما كانت في نفس التاريخ الاختلاف فقط بعدة ايام ، احد الموظفين ترقى الي رتبة مساعد اداري رئيسي و الاخر وظف مباشرة في هذه الرتبة حاصل على ليسانس حقوق ، لكن بصدور القانون الجديد للاسلاك المشتركة 2008 اصبح الموظف الحاصل على ليسانس متصرف ، و الموظف الاخر ملحق رئيسي للادارة ، لكن هذا الموظف اي الملحق الرئيسي للادارة حصل على منصب نوعي رئيس مكتب ،و ذلك ابتداءا من هذه السنة 2010 ، فمن يحق له تولي هذا المنصب قانونا ، مع العلم ان تاريخ توظيف الاثنين كان شهر ديسمبر 2005 .
الرجاء من الاخوة موظفي المستخدمين افادتنا و شكرا