استعرض الموضوع التالياذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع السابق

استفسار عن وضعية الموظف في الحالة الجديدة للإدارة. Empty استفسار عن وضعية الموظف في الحالة الجديدة للإدارة.

محمد مهندس
محمد مهندس
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : sidi bel Abbes

المشاركات : 27

نقاط : 37

تاريخ التسجيل : 14/05/2013

العمر : 40

العمل : مهندس
المزاج المزاج : عادي

تمت المشاركة الثلاثاء 26 نوفمبر 2013, 19:51
السلام عليكم لي استفسار لمن له دراية إفادتي
أنا موظف جديد على مستوى مديرية السكن و التجهيز  العمراني منذ حوالي 8 أشهر و قد تواترت الأخبار هذه الأيام عن تقسيم المديرية إلى مديريتين منفصلتين مديرية سكن لوحدها و مديرية التجهيز لوحدها ... سؤالي ما هي وضعيتي إن ثبت ذلك التقسيم من ناحية مدة فترة التربص و هل يؤثر إمضائي لمحضر التنصيب في الحالة الأولى على الحالة الجديدة للإدارة .شكرا جزاكم الله خيرا.


استفسار عن وضعية الموظف في الحالة الجديدة للإدارة. Empty رد: استفسار عن وضعية الموظف في الحالة الجديدة للإدارة.

avatar
karmes
موظف درجة 12
ذكر

الاقامة : عنابة

المشاركات : 9268

نقاط : 13578

تاريخ التسجيل : 25/06/2011

تمت المشاركة الأربعاء 27 نوفمبر 2013, 07:20
هذا إن حصل فلن يؤثر على وضعيات المستخدمين ... و تبقى فترة تربصك نفسها و تحتسب من تاريخ تنصيبك أول مرة.


استفسار عن وضعية الموظف في الحالة الجديدة للإدارة. Empty رد: استفسار عن وضعية الموظف في الحالة الجديدة للإدارة.

nabilredmoon
nabilredmoon
موظف درجة 3
ذكر

الاقامة : tlemcen

المشاركات : 236

نقاط : 380

تاريخ التسجيل : 26/11/2011

العمر : 38

العمل : موظف (متصرف)
تمت المشاركة الأربعاء 27 نوفمبر 2013, 18:36
طبعا لاتتاثر


استفسار عن وضعية الموظف في الحالة الجديدة للإدارة. Empty رد: استفسار عن وضعية الموظف في الحالة الجديدة للإدارة.

محمد مهندس
محمد مهندس
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : sidi bel Abbes

المشاركات : 27

نقاط : 37

تاريخ التسجيل : 14/05/2013

العمر : 40

العمل : مهندس
المزاج المزاج : عادي

تمت المشاركة الأحد 08 ديسمبر 2013, 20:32
جزاكم الله خيرا و بارك فيكم


استعرض الموضوع التاليالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع السابق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى