الـسلام عليكم و رحمة الله
أصدقائي موظفي الرقابة المالية والـمديرية العامة للـميـزانية اربد بواسـطة هذا المنتدى أن أ طرح مشكلتي عليكم و أتمنى الرد من فضلكم مبني على مرجع قانوني وذكره إن أمكن و الموضوع هو كالتالي: أ ولا أ شغل منصب عال لدى مؤسسة عمومية (للصحة الجوارية ) أخرى غير التي انتمى إليها بتكليف من وزارة الصحة منذ جانفي 2008 إلى غاية 01/12/2012 و بعد فتح منصب مالي بالمؤسسة التى كلفت فيها تم تحويلي لهذه المؤسسة .وحاليا الحمد لله تمت التسوية المالية الخاصة بالمنصب العا ل منذ جانفي 2008 تاريخ التكليف الى يومنا هذا طبقا للقراران الوزاريان المتضمنان التسوية المالية و التعيين بالمنصب العال والمؤشران من طرف السيد المراقب مالي مسبقا . و المشكلة هي : رفض المراقب المالي التأ شيرة على بطاقات الالتزام الخا صة بتعويض مصاريف النقل و المداومة الإدارية الخا صة بالفترة قبل عملية النقل أي قبل 01/12/2012 وهذا بـسـبـب عـدم وجـودي بالـقـا ئـمة الاسمية بالمؤسسة الحالية في تلك الفترة المذكورة .رغم أنه تمت التسوية المالية منذ جانفي 2008 إلى يو منا هذا بزيادة استدلالية المتعلقة بالمنصب العا ل. و الغريب في الموضوع لماذا لم أستفيد من هــذه التعويضا ت تحت غطاء (في رأي الخاص ) القراران الوزاريان المـتـضمنان التسوية المالية الخاصة بالمنصب العال , وهذا المنصب فعلا كـلـفـني بـتـنـقـلات و مداومات. وشــــكــــــرا