اتوجه الى حظرتكم بسؤال و أمر مهم يتعلق بمصير عدة موظفين وعمال بالبلدية وليس كلهم ، وهو بعد عدة سنوات من استفادتهم من البسة على حساب البلدية وفق الاجراءات الادارية المعروفة ، من تحرير لمداولة تأشر من طرف رئيس الدائرة بموافقة امين الخزينة ، و طلبية bon de commande يوجه الى صاحب محل متفق عليه ، يتم تسليم وصل لكل موظف لاقتناء الالبسة ، قرر امين الخزينة مؤخرا اقتطاع مéصاريف الالبسة لخمس سنوات الاخيرة من اجرة كل موظف استفاد منها سابقا لكونه غير مصنف قانونا للاستفادة ما عدا عمال النظافة وموظفي الحالة المدنية فقط ، وليكن الخصم كل 3 اشهر من اجرة المردودية :
السؤال الذي يطرح نفسه :
بعد الرجوع الى القانون وجدنا ان هؤلاء الموظفين والعمال ليس لهم الحق في اقتناء الالبسة ، لكن الاجراءات الادارية هي التي ورطت هذه الفئة من العمال
اين كان امين الخزينة عندما دفع المستحقات سابقا
هل من حقه اليوم خصم القيمة من اجور اصحابها دون اجراءات قانونية واضحة
افيدونا ينعم الله عليكم اخواني