استعرض الموضوع التالياذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع السابق

حول نقطة لجنة المحادثة Empty حول نقطة لجنة المحادثة

Anonymous
زائر
زائر
تمت المشاركة الأربعاء 22 أكتوبر 2014, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله
سعيد بالانضمام إلى هذا المنتدى الرائع والجميل
لدي سؤال يخص مسابقة توظيف متصرفين اقليميين وهو يخص لجنة الانتقاء او لجنة المقابلة
عندما يتم إجراء المحادثة تكون اللجنة مكونة من ثلاثة أعضاء وكل عضو له ورقة مسودة يضع فيها نقطة التقييم للمترشح حسب ما رأيته عند اجتياز المحادثة
والسؤال عند خروج المترشح من لجنة المحادثة ماذا يحدث ؟
يتفقون على نقطة يعطونها للمترشح اكيد ولكن اين تدون تلك النقطة؟
هل توجد وثيقة رسمية عند اللجنة ولا يمكن تغييرها ام ما الامر بالضبط ؟
افيدونا جزاكم الله كل خير


حول نقطة لجنة المحادثة Empty رد: حول نقطة لجنة المحادثة

chikh cherif
chikh cherif
موظف درجة 6
ذكر

الاقامة : setif

المشاركات : 469

نقاط : 556

تاريخ التسجيل : 09/12/2013

العمل : commune
تمت المشاركة السبت 25 أكتوبر 2014, 13:01
اولا مرحبا بك كعضو في هذا المنتدى،
النقطة يتم منحها للمترشح بناءا على التشاور طبعا، و تدون على ورقة التقييم ، و بعد ذلك يتم توقيعها من طرف الممتحنين ثم يوقع عليها و تختم من طرف رئيس اللجنة الذي يمثل سلطة التعيين في الادارة.


استعرض الموضوع التاليالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع السابق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى