إخواني في المنتدى أريد الاستفسار عن إشكالية وقعت فيها أثناء تنفيذ اتفاقية وهي كما يلي :
من خلال المصلحة التي أعمل بها قمنا بعقد اتفاقية مع إحدى المؤسسات العمومية من اجل إصلاح بعض العتاذ مبلغها كمايلي
الحد الأدنى 500000.00 دج و الحد الأقصى 2000000.00 دج التمويل من قسم التجهيز ميزانية البلدية .
و بعد عملية الإصلاح اتضح أن المبلغ غير كاف حيث وصل حجم مبلغ الإصلاحات إلى 4000000.00 دج
و بعد المشاورة مع المكلف بتسيير الميزانية اتضح أن هناك مبلغ آخر يمكن استغلاله لكن في قسم التسيير ميزانية البلدية
لكن اشترط أن نقوم بعقد اتفاقية أخرى مع هذه المؤسسة لتمكينها من الحصول على مستحقاتها .
السؤال المطروح هل يمكن عقد اتفاقيتان مع نفس المؤسسة (المتعامل المتعاقد) في نفس السنة المالية بمجرد كون البلدية (المصلحة المتعاقدة) لها ميزانية منظمة في أقسام و أبواب .
أم هناك طريقة أخرى لتمكين المؤسسة (المتعامل المتعاقد) من مستحقاتها
و لكم جزيل الشكر