المنتدى مهنى اجتماعى حوارى تعليمي ، يهدف بصفة عامة إلى تنمية المهارات القانونية والفكرية والمهنية للموظف العام ، وبصفة خاصة إلى تقديم المساعدة لشاغلى الوظائف العمومية فى الجزائر ، وتبادل الخبرات والانشغالات مع اخوانهم الموظفين الحكوميين العرب.
في سنة 2011 تم الإلتزام بنفقة ولم تصرف هذه النفقة لسبب عدم وجود سيولة في وحدة الصندوق هل يمكن أن تصرف سنة 2015 بتقديم شهادة ادارية مبين فيها هذه الاسباب مع الإحتفاض ببطاقة الالتزام 2011
وضح اكثر اخي الكريم في اي اطار تندرج النفقة ؟ تسسير او تجهيز ولماذا لم تصرف في السنوات التي تليها 2012 , 2013 , 2014 ؟ نحن في سنة 2015 اخي الكريم وعملية الدفع بالتقادم ( التساقط الرباعي ) وهذا اذا كان التأخير كما ذكرت انت لعدم وجود سيولة في وحدة الصندوق اذا كان التأخير لهذا السبب فيجب تحرير مداولة من المجلس لتتم عملية الدفع من طرف امين الخزينة ارجوا ان توضح اكثر فيما يخص النفقة وشكرا
مرحبا أخي السلام عليكم ... هناك فرعين لصرف النفقة ادا كانت في قسم التجهيز نعم يجوز صرف النفقة مع تقديم شهادة ادارية تبرر أسباب عدم دفعها في وقتها لان برامج التجهيز متعددة السنوات
ادا كانت في قسم التسيير فلا يجوز صرفها لأنها تدخل في الملحق رقم 37 للسنة الموالية وتصرف في المادة 826 للسنة المالية الجارية . لكن أخي انت تتناقض مع نفسك كيف لاتوجد سيولة في كل السنوات الاخرى ؟؟؟؟؟؟؟ ... سلام
شكرا على التفاعل وأسف لعدم التوضيح اكثر: 1- صرف النفقة يكون في مزينية 2014 يعني لم تسقط 2- هذه النفقة تابعة لمؤسسة الصحة الجوارية في نفقات مختلفة 3- المشكل المطروح بطاقة الإلتزام 2011 الفاتورة 2011 سند الطلب 2011 الحوالة 2014 + شهادة إدارية 4- سبب عدم دفع النفقة في السنوات الماضية عدم توفر السيولة وشكرا