استعرض الموضوع التالياذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع السابق

استفسار فيما يخص القرارات الإدارية Empty استفسار فيما يخص القرارات الإدارية

محمد20
محمد20
موظف درجة 12
ذكر

الاقامة : saida

المشاركات : 1103

نقاط : 1347

تاريخ التسجيل : 14/10/2012

العمل : مراقب رئيسي للميزانية
المزاج المزاج : عادي

تمت المشاركة الأحد 19 يوليو 2015, 23:26
السلام عليكم :
استفسار فيما يخص القرارات الإدارية : التعيين،الترسيم ،تجديد العقد ... إلخ


هل في المادة الثانية من هذه القرارات :1/ يكلف رئيس المكتب بتنفيذ هذه القرارات لوحده


على حسب ما فهمته من المادة 123 من المرسوم التنفيذي رقم 91-26

 أم 2/ يكلف الأمين العام للبلدية و أمين الخزينة بتنفيذ هذا القرار


أيهما أصح أرجوا الإجابة النافعة من الاخوة الأفاضل.


للعلم مهام الأمين العام :
المادة 119 : يتولى الأمين العام للبلدية وتحت سلطة رئيس المجلس الشعبي البلدي، ما يأتي:
- جميع مسائل الإدارة العامة،
- القيام بإعداد اجتماعات المجلس الشعبي البلدي،
- القيام بتنفيذ المداولات،
- القيام بتبليغ محاضر مداولات المجلس الشعبي البلدي والقرارات للسلطة الوصية أما على سبيل الإخبار أو من أجل ممارسة سلطة الموافقة والرقابة، 
- تحقيق إقامة المصالح الإدارية والتقنية، وتنظيمها والتنسيق بينها ورقابتها،
- ممارسة السلطة السلمية على موظفي البلدية. 




هنا الأمين العام يقوم إلا بـتنفيذ المداولات وفقط


استفسار فيما يخص القرارات الإدارية Empty رد: استفسار فيما يخص القرارات الإدارية

محمد20
محمد20
موظف درجة 12
ذكر

الاقامة : saida

المشاركات : 1103

نقاط : 1347

تاريخ التسجيل : 14/10/2012

العمل : مراقب رئيسي للميزانية
المزاج المزاج : عادي

تمت المشاركة الإثنين 20 يوليو 2015, 16:52
هل نت جواب


استعرض الموضوع التاليالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع السابق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى