أرجو أن أستفسر عن أمر
بخصوص متصرف اداري في وزارة يملك من الخبرة 5 سنوات متحصل على شهادة ليسانس تقدم بطلب حصول على منصب رئيس مكتب( منصب شاغر) الى المدير المباشر تم الموافقة على الطلب و ارساله الى مديرية تسيير الموارد البشرية و تم اعداد المقرر و لكن عند احالة المقرر لمصلحة المراقب المالي للمصادقة عليه تم الرفض من طرف المراقب المالي على اساس انه تم تغيير الهيكل التنظيمي للوزارة و تم بذلك تغيير التسميات للمديريات الفرعية وتم تطبيقه في 2009 و لكن تنظيم المكاتب لم يتم اصدار مرسوم او قرار ينظم بعد هذه المكاتب و بقي التنظيم القديم و لهذا لا يمكن التعيين لغاية صدوره على الرغم من ان الامر قد يطول الى سنة و ان المناصب الشاغرة عديدة و تم اعتمادها في الميزانية فهل يحق للمراقب المالي الرفض ام انه على خطا و بما ان المنصب موجود و شاغر فيكتفي يهذا و يصادق على المقرر ارجو الرد من الاعضاء و المشرفين