اخواني سؤالي عن الكيفية التي يتم بها تجديد لجنة الخدمات الاجتماعية وفقا للقانون هل رئيس اللجنة هو من يعلن عن فتح ابواب الترشح ام مدير الهيئة او الادارة العمومية المعنية ، لان التجديد عندنا تحوم حوله الشكوك فالرئيس يريد ان يحتفظ بالمكتب للعهدة الثالثة مهما كان الثمن كما ان الاموال يقوم بتوزيعها علينا مباشرة عن طريق اقتسامها على عدد الموظفين مع ان هذا غير قانوني حسب ما علمت ، كما يتخذ القرارات بشان بعض المواقف بطريقة غير واضحة مثلا في سنة 2015 احدى الموظفات احيلت على الاستداع بسسب مرافقة الزوج لمدة 6 اشهر من شهر نوفمبر 2014 الى غاية ماي 2015 اين تم اعادة ادماجها في منصبها الاصلي فتم اتخاذ القرار باعطائها نصف المبلغ الذي اعطي لكل موظف بحجة انها لم تجمع اشتراكات خلال 6 اشهر التي غابت فيها ، و كذلك بالنسبة للمنظفة التي وظفت في جانفي 2015 حيث تم اعطاؤها نصف المبلغ الذي سحب من الموظفة السابقة على اساس الاحسان حيث حسب قول اعضاء اللجنة انها غير معنية باموال سنة 2014 لانها لم تكن موجودة و لم تجمع هي الاخحرى الاشتراكات فهل هذا قانوني يا اخواني رجاءا اجديبوني و افيدوني بالنصوص القانونية اللازمة و لكم كل الاحترام و التقدير