استعرض الموضوع التالياذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع السابق

الى ذوي الكفاءة في صيانة أجهزة الكمبيوتر Empty الى ذوي الكفاءة في صيانة أجهزة الكمبيوتر

abdaminhadi
abdaminhadi
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : bouira

المشاركات : 19

نقاط : 33

تاريخ التسجيل : 04/03/2014

العمل : mesdour
تمت المشاركة السبت 05 نوفمبر 2016, 11:59
الى المهندسين والتقنيين السامين :
مشكل في le serveur ظهور وميض clignote باللون البرتقالي في القرص الصلب الترتيب رقم 02 منذ شهرين لسبب غير معروف
السؤوال : اين يكمن المشكل وماهي الحلول المؤقتة


الى ذوي الكفاءة في صيانة أجهزة الكمبيوتر Empty رد: الى ذوي الكفاءة في صيانة أجهزة الكمبيوتر

Fizazi_Mohammed
Fizazi_Mohammed
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : SIDI BEL ABBES

المشاركات : 25

نقاط : 19

تاريخ التسجيل : 27/09/2016

العمل : T.S INFORMATIQUE DE GESTION
تمت المشاركة الأحد 06 نوفمبر 2016, 10:21
سلام الوميض البرتقالي راجع إلى أن هنالك خلل في القرص الصلب رقم 02 إما هو غير متصل (تم إخراجه و عند إعادة تركيبه لم يركب جيدًا) و إما هنالك خلل في أقراص القرص الصلب و كان لي مشكل من هذا القبيل حيث أن عند تشغيل السيرفر لأول مرة لاحظة أن الوميض غير عادي و عند محاولة تقسيمه لم يتمكن السيرفر من قراءة هذا القرص الصلب.


الى ذوي الكفاءة في صيانة أجهزة الكمبيوتر Empty رد: الى ذوي الكفاءة في صيانة أجهزة الكمبيوتر

abdaminhadi
abdaminhadi
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : bouira

المشاركات : 19

نقاط : 33

تاريخ التسجيل : 04/03/2014

العمل : mesdour
تمت المشاركة الخميس 10 نوفمبر 2016, 08:45
شكرا جزيلا


الى ذوي الكفاءة في صيانة أجهزة الكمبيوتر Empty رد: الى ذوي الكفاءة في صيانة أجهزة الكمبيوتر

abdaminhadi
abdaminhadi
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : bouira

المشاركات : 19

نقاط : 33

تاريخ التسجيل : 04/03/2014

العمل : mesdour
تمت المشاركة الخميس 10 نوفمبر 2016, 08:47
هل من الممكن نزع القرص رقم 02 واستبداله بقرض جديد من نفس النوع وطاقة الاستعاب بعد إغلاق السرفور طبعا ( هل تنجح العملية)


الى ذوي الكفاءة في صيانة أجهزة الكمبيوتر Empty رد: الى ذوي الكفاءة في صيانة أجهزة الكمبيوتر

hadjm40
hadjm40
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : ghriss

المشاركات : 26

نقاط : 30

تاريخ التسجيل : 07/03/2016

العمل : ingenieur
تمت المشاركة الإثنين 28 نوفمبر 2016, 12:54
لا يا أخي حدث معي نفس المشكل و عند وضع القرص الجديد لم يقبله الخادم
فقمت بفرمتة الخادم للتاكد من ان المشكل في القرص وليس الخادم
وبعد الفرمتة تبين ان المشكل في القرص وليس في الخادم


استعرض الموضوع التاليالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع السابق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى