استعرض الموضوع التالياذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع السابق

طلب استفسار من اهل الاختصاص Empty طلب استفسار من اهل الاختصاص

adelmadrid1978
adelmadrid1978
موظف درجة 3
ذكر

الاقامة : constantine

المشاركات : 290

نقاط : 366

تاريخ التسجيل : 09/05/2013

العمل : administrateur
المزاج المزاج : و ان كنت ذا قلب قنوع فأنت و مالك الدنيا سوااااء

تمت المشاركة الثلاثاء 13 ديسمبر 2016, 14:42
السلام عليكم
عندي استفسار لاهل الاختصاص بارك الله فيكم
قمنا بايداع دفتر الشروط لدى لجنة الصفقات الولائية و تم التأشير عليه بتاريخ 28/08/2016 غير انه نظرا لنقص الموارد المالية لم نعلن عن المناقصة و الآن أردنا ان نواصل العملية.
السؤال : الآن و بعد مرور 03 أشهر و نصف عن تاريخ التأشير هل نستطيع مواصلة العملية (اعلان المناقصة)أم لابد من اعادة الاجراء.
حبدا لو كان هناك سند قانوني


طلب استفسار من اهل الاختصاص Empty رد: طلب استفسار من اهل الاختصاص

بسكرة 2222
بسكرة 2222
مراقب عام
ذكر

الاقامة : Biskra

المشاركات : 2297

نقاط : 3489

تاريخ التسجيل : 21/05/2014

العمل : عروس الزيبان
تمت المشاركة الثلاثاء 13 ديسمبر 2016, 17:13
السلام عليكم.............
حسب قانون الصفقات العمومية الجديد 15-247...فلا تو جد هناك مدة صلاحية لدفتر الشروط ولا للصفقات والملاحق المؤشر عليها من طرف لجان الصفقات العمومية......وبالتالي فانه يحق للمصالح المتعاقدة استعمال الوثائق المؤشر عليها دون النظر الى التواريخ.........
أما بالنسبة للقانون القفديم 10-236 فان الصلاحية محددة بثلاثة أشهر........والله اعلم......


التوقــيـــــــــــــــــــــع


طلب استفسار من اهل الاختصاص Images10



استعرض الموضوع التاليالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع السابق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى