استعرض الموضوع التالياذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع السابق

إلى مهندسي المصلحةالبيومترية Empty إلى مهندسي المصلحةالبيومترية

oussamaamn
oussamaamn
موظف درجة 1
ذكر

الاقامة : m'sila

المشاركات : 107

نقاط : 143

تاريخ التسجيل : 19/10/2015

العمل : m'sila
تمت المشاركة الأحد 12 فبراير 2017, 11:42
السلام عليكم
أرجو منكم مساعدتي في ما يخص E token توقف فجأة بحيث أصبح لونه أزرق (mode symetryque) لا أستطيع أخذ المعلومات البيومترية للشخص المعني و لا أستطيع تحضير الملفات لإرسالها للمركز و تظهر رسالة عند النقر على زر البحث عن الملفات تقول لا يوجد E token 
أرجو مساعدتي في القريب العاجل و شكرا مسبقا


إلى مهندسي المصلحةالبيومترية Empty رد: إلى مهندسي المصلحةالبيومترية

cavalier77
cavalier77
موظف مرسم
ذكر

الاقامة : alger

المشاركات : 19

نقاط : 20

تاريخ التسجيل : 25/11/2012

العمل : fonctionnaire
تمت المشاركة الأحد 12 فبراير 2017, 17:25
انزع فلاش ديسك e-token من السرفور و جربه في مدخل usb اخر


إلى مهندسي المصلحةالبيومترية Empty رد: إلى مهندسي المصلحةالبيومترية

avatar
hchahinaz
موظف درجة 3
انثى

الاقامة : tiaret

المشاركات : 259

نقاط : 299

تاريخ التسجيل : 21/04/2013

العمر : 50

العمل : ingenieur
المزاج المزاج : الحمد لله

تمت المشاركة الإثنين 13 فبراير 2017, 10:59
إنزعه ثم بعد ذلك قم بإعادة تشغيل السوفر سوف يشتغل إن شاء الله


إلى مهندسي المصلحةالبيومترية Empty رد: إلى مهندسي المصلحةالبيومترية

oussamaamn
oussamaamn
موظف درجة 1
ذكر

الاقامة : m'sila

المشاركات : 107

نقاط : 143

تاريخ التسجيل : 19/10/2015

العمل : m'sila
تمت المشاركة الإثنين 13 فبراير 2017, 12:51
شكرا على التوجيهات
لقد قمت بحذف كل من (PKI + safenet ) و إعادة تنصيبهما و إعادة تشغيل السرفور و تم حل المشكل
بارك الله فيكما و جزاكما كل خير


استعرض الموضوع التاليالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع السابق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى