السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اريد الاستفسار عن طريقة الانتساب والتسجيل في صندوق الوطني للضمان الاجتماعي
من المعلوم ان الانساب لصندوق الضمان الاجتماعي للموظفين الجدد بات يتم عن طريق الانترنات (تسجيل عن طريق الانترنات من طرف المؤمن الاجتماعي)
السؤال هو :
عند ملأ بيانات الموظف الجديد وعند وصول لخانة (رقم التعريف الوطنية)
في حالة موظف لا يملك بطاقة تعريف بيومترية لكن لديه بطاقة تعريف الوطنية بالنموذج القديم
فعندما اضع رقم البطاقة في الخانة المخصصة لها ، لا يتم قبولها من قبل موقع الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي
لذا ما الحل في حالة الموظف لا يملك بطاقة بيومترية ؟ بماذا يمكنني ان اعوضها حتى انهي اجراءات تسجيل موظف جديد ؟
ارجو منكم افادتي وشكرا مسبقا