ان موظف برتبه متصرف على مستوى مكتب المستخدمين في مركز تكوين مهني وتم تعيني من طرف المدير رئيس مصلحة الإدارة والوسائل وتزامن ذلك مع خروج المقتصد إلى التقاعد والمؤسسة حاليا بدون مقتصد ، رفض المدير ان اشرف واراقب المخزن ومكتب المحاسبة ومكتب الأجور وبقيت اباشر مهامي في مكتب المستخدمين
السؤال : من ناحية القانونية هل تصرف المدير مقبول ، وفي حاله وجود اخطاء أو خروقات هل تترتب عليا مسؤوليه قانونية ، ؟ وهل اقدم استقالتي من المنصب العالي او لا
لأهل الإختصاص وبارك الله فيكم