موظف في دائرة خرج في عطلة مرضية بداية من تاريخ 21-02-2021 ولغاية تاريخ 12-02-2023 وخلال هذه الفترة تمت ترقيته للدرجة بتاريخ 01-08-2021 وحدثت زيادة في اجور جميع الموظفين بداية من تاريخ 01-03-2022 كما هو معلوم لكنه لم يستفد لا من الترقية ولا من الزيادة حيث أنه وبعد اتصاله بمصالح الضمان الاجتماعي قصد احتساب الدرجة والزيادة في الأجور طلب منه احضار شهادة العمل والأجر لشهري أوت 2021 وشهر مارس 2022 محينة أي تتضمن الزيادات الجديدة في الأجر ولكنه فوجئ برد مصالح الولاية بأنه لا يمكنهم تحرير هذه الوثيقة بالأجر الجديد بحجة أنه يتقاضى أجره من الضمان الاجتماعي
واليوم ورغم اسئناف الموظف لعمله رغم استمرار المرض *لأنه يود تسوية وضعيته المالية* مازالت الأمور على حالها وحتى عندما طلب مقابلة مدير الإدارة المحلية رفض هذا الأخير طلبه.
المطلوب منكم اخوتي ماذا يفعل وماهو السند القانوني وكيف يحرر طلبه واي الجهات يتصل ؟ ارجو الاهتمام والرد والتوجيه وشكرا