استعرض الموضوع التالياذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع السابق

فيما بخص اقتناء اجهزة المكاتب Empty فيما بخص اقتناء اجهزة المكاتب

avatar
nounou2000
موظف درجة 2
ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 161

نقاط : 360

تاريخ التسجيل : 19/05/2010

العمل : متقاعــــــــــــــــد
المزاج المزاج : الموسيقى

تمت المشاركة الإثنين 25 يوليو 2011, 12:12
سؤال موجه الى الأخوة الكرام

هل ممكن تسديد اجهزة المكاتب مثل أجهزة الأعلام الآلي و غيرها من قسم التسيير المادة 662 الطبع و التجليد و لوازم المكاتب
النص القانوني إن أمكن و شكرا


فيما بخص اقتناء اجهزة المكاتب Empty رد: فيما بخص اقتناء اجهزة المكاتب

avatar
karmes
موظف درجة 12
ذكر

الاقامة : عنابة

المشاركات : 9268

نقاط : 13578

تاريخ التسجيل : 25/06/2011

تمت المشاركة الإثنين 25 يوليو 2011, 12:23
السلام عليكم

من خلال التسمية يتضح المضمون : الطبع و التجليد و لوازم المكتب.

فهذه المادة موجهة للنفقات المتعلقة بجميع عمليات الطبع و التجليد و إقتناء اللوازم المكتبية التي لا تعتبر تجهيزات .. فالمكاتب و الخزائن و الكراسي و أجهزة الإعلام الآلي كلها تستوجب إنشاء برامج لها في المادة 214 من قسم التجهيز لأن ثمنها و إستعمالها على إمتداد سنوات مالية عديدة يخرجها من دائرة المصاريف المتعلقة بالتسيير خلال السنة المالية المعنية
اما بالنسبة للنص القانوني فيكفي الرجوع إلى التعليمة س 1


استعرض الموضوع التاليالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع السابق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى