استعرض الموضوع التالياذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع السابق

كيفية اعداد شهادة العمل Empty كيفية اعداد شهادة العمل

touati
touati
موظف درجة 12
ذكر

الاقامة : algerie

المشاركات : 1280

نقاط : 1505

تاريخ التسجيل : 11/12/2009

تمت المشاركة الخميس 27 أكتوبر 2011, 18:33
السلام عليكم
لدينا موظف استقال والتحق بقطاع عمل آخر
ويريد شهادة عمل للفترة التي عملها فيها والتي استمرت 6 سنوات كما يلي:
من 2005 الى 2007: مساعد اداري رئيسي
من 2008 الى 2010: متصرف بالادماج
من 2010 الى جوان 2011: رئيس مكتب
من جويلية 2011 الى غاية استقالته: متصرف كما كان
كيفية اعداد شهادة العمل، (وليس مجمل الخدمات) اقول شهادة عمل لاثبات الخبرة المهنية وللاستفادة من عتماد الاقدمية؟؟؟
نحن كنا نعمل بشكل معين فيما سبق ولكن المدير الجديد يرفض كل السوابق ويمرر نماذجه التي اتى بها من ولايته!!!!!


كيفية اعداد شهادة العمل Empty رد: كيفية اعداد شهادة العمل

avatar
karmes
موظف درجة 12
ذكر

الاقامة : عنابة

المشاركات : 9268

نقاط : 13578

تاريخ التسجيل : 25/06/2011

تمت المشاركة السبت 29 أكتوبر 2011, 10:12
و الله أخي تواتي جوابي سيكون مطابقا لما هو معمول به على المستوى الوطني كله .. نحن نسلم إثبات عمل للموظف نذكر فيه رتبته الحالية و تاريخ توظيفه الأول .. و بالنسبة للموظف الذي يغادرنا لأي سبب كان نسلمه شهادة عمل نفصل فيها تدرجه في الرتب و تاريخ توقفه عن العمل ...
و أتمنى عليك أن تفيدنا برأي مديرك الجديد فربما كان في نظرته بعض الصواب الذي لم ننتبه إليه.


استعرض الموضوع التاليالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع السابق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى