كيف يتم اعداد جدول الترقية في الدرجة؟
هل يتم ضم جميع الموظفين في جدول واحد أم توزيعهم حسب السلك أم حسب الرتبة أم حسب الدرجة الحالية
قرأت في المذكرة المرفقة صفحة 18 منها أنه يتم اعداد الجداول حسب الاسلاك والرتب، وداخل كل رتبة يتم ترتيبهم حسب الدرجات المشغولة، ويحدد عدد كل درجة لوحدها، وترتب حسب النقاط المحصل عليها
[url=http://dspace.univ-biskra.dz:8080/jspui/bitstream/123456789/4321/1/109-%D9%86%D8%B8%D8%A7%D9%85 %D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B1%D9%82%D9%8A%D8%A9 %D9%81%D9%8A %D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B8%D9%8A%D9%81%D8%A9 %D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%85%D9%88%D9%85%D9%8A%D8%A9.pdf]المذكرة[/url] (نظام الترقية في الوظيفة العمومية - مذكرة مكملة من متطلبات نيل شهادة الماستر في الحقوق تخصص قانون اذاري - جامعة محمد خيضر بسكرة)
وقرأت في الملف التالي (صفحة 10) أن جداول الترقية يتم اعدادها بتوزيع المزظفين على أساس الدرجة التي سوف يرقون إليها
الملف المرفق (الترقية في الدرجات - اعداد وتقديم فشيت أبو بكر - رئيس مفنشية الوظيف العمومية لولاية المدية)
أرجوا افادتي بالنصوص القانونية التي توضح ذلك