- metanofموظف درجة 5
-
الاقامة : algerie
المشاركات : 360
نقاط : 542
تاريخ التسجيل : 23/10/2010
العمل : attaché princ
تمت المشاركة الجمعة 02 ديسمبر 2011, 19:43
هل الموظف الدي إنتقل من بلدية إلى بلدية أخرى يتقاضى مخلفات أجرته من البلدية المستقبلة ام العكس و شكرا
- karmesموظف درجة 12
-
الاقامة : عنابة
المشاركات : 9268
نقاط : 13578
تاريخ التسجيل : 25/06/2011
تمت المشاركة الجمعة 02 ديسمبر 2011, 20:10
عندما يتعلق الأمر بالتحويل فإن الإدارة المتكفلة هي من تتحمل جميع الحقوق المالية للعامل بما في ذلك المترتبة عن فترة العمل المؤداة في الإدارة الأصلية
- metanofموظف درجة 5
-
الاقامة : algerie
المشاركات : 360
نقاط : 542
تاريخ التسجيل : 23/10/2010
العمل : attaché princ
تمت المشاركة الجمعة 02 ديسمبر 2011, 20:22
إدا البلدية المستقبلة هي التي تقوم بدفع هده المخلفات دون الحاجة الى طلب شهادة عدم الدفع من البلدية الأصلية
- karmesموظف درجة 12
-
الاقامة : عنابة
المشاركات : 9268
نقاط : 13578
تاريخ التسجيل : 25/06/2011
تمت المشاركة الجمعة 02 ديسمبر 2011, 20:36
المرسوم التنفيذي المؤسس للنظام التعويضي جديد لم يصدر إلا مؤخرا ... و لم يتم تنفيذه إلى حد الآن ... و بالتالي لا داعي أصلا لطلب شهادة من البلدية الأصلية بأنها لم تقم بصرفه ....
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى