مرحبا
قبل كل شئ اريد ان اعلمك بان العمل في خزائن البلديات من اصعب الاعمال واخطرها على الاطلاق حيث اعطى المشرع اجزائري مهلة طويلة نسبيا للتاكد من قانونية النفقة و الوثائق المرفقةوعليه يجب التريث قبل التخليص او الرفض و سؤال اهل الخبرة وعدم قبول المسؤولية الا بعد التمكن من معرفة كيفية عمل جميع المصالح ولا يحدث الا بعد سنوات
الدرس ااول
1-اول شئ تاكدي من عدد الحولات من خلال الجدول المرفق
2- تاكدي من اشكل القانوني للحوالة
3-تاكدي من الوثائق المرفقة القانونية مع الحوالة
4- الشكل القانوني للفاتورة*الرقم الاحصائي*الرقم الضريبي * المادة الضريبية* العنوان واضح* مبلغ راسالمال في حالة سارل وارل *الطيعة القانونية*تاريخ ورقم الفاتورة *المبلغ الكلي بالارقام و الحروف*السعر الوحدوي للمواد والكمية و الضريبة ت ف ا *الختم الذي يوضح النشاط * الختم الاسمي *
--خلف الفاتورة هناك ثلاث اختام الاول للامر بالصرف والثاني للنائب والثالث للامين المخزن او رئيس الحضيرة مع كل امضاء هناك ختم مستطيل مكتوب فيه شوهد على الاستلام النهائي للسلع....
-سند الطلب حيث تاريخ السندقبل تاريخ الفاتورة
..............................يتبع............................