السلام عليكم
أود طرح تساؤل عليكم إخواني العارفين بأمور الإدارات و الإجراءات المطبقة على الموظفين
حيث أنني تغيبت عن العمل لمدة 7 أيام من 29 / 07/2012 لإلى 04/07/2012 عن العمل دون مبرر و خلال تلك الأيام وصلني إعذارين لللإلتحاق بالعمل و إلا أعتبر في وضعية التخلي عن المنصب
ثم التحقت في اليوم 05/07/2012 و تم منحي عطلة سنوية لأنني طلبتها قبل التغيب ثم قمت باستصدار عطلة مرضية للمدة المتغيب فيها للتبرير و قمت بالتأشير عليها لدى مصالح الضمان الاجتماعي لكن في
13/08/2012
ففي هذه الحالة هل أنا في وضعية قانونية ؟؟؟
هل يمكن أن يؤثر هذا الوضع على سيرتي المهنية ؟؟
هل يحفظ الإعذارين في ملفي الشخصي ؟؟
هل يمكن رفض منحي منصب نوعي جراء هذا الوضع؟؟؟
ماذا يمكنني أن أفعله كحل لتفادي أي مشكل؟؟