- yasine2882موظف درجة 11
-
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 924
نقاط : 1228
تاريخ التسجيل : 05/06/2010
العمل : موظف
المزاج : نشيط ومتفائل
تمت المشاركة الأربعاء 12 سبتمبر 2012, 16:19
هل هناك اي تعليمة صادرة عن الوظيف العمومي او وزارة المالية تتعلق بالمرحلة الانتقالية بين رواتب لسنة 2007 ورواتب لسنة 2008 بتطبيق الانظمة الجديدة .من حيث انه اذا وقع اي خطا في التطبيق يتم تداركه فيما بعد مثلا او انقاص صنف معين او اضافة درجات او منح منصب عالي وغيرها من الاخطاء التي يمكن ان يوقع فيها نتيجة الفهم الخاطا للمراسيم والتعليمات .
- IP-TRESORموظف درجة 8
-
الاقامة : NAAMA
المشاركات : 638
نقاط : 811
تاريخ التسجيل : 15/04/2011
العمل : موظف اطار بالخزينة
تمت المشاركة الأربعاء 12 سبتمبر 2012, 20:23
السلام عليكم ....مساء الخير اخي ياسين .....المرحلة الانتقالية او التصنيف الانتقالي نظمته التعليمات 7-8-9 المؤرخة في 29/12/2007 .
- braktiaموظف درجة 3
-
الاقامة : algerie
المشاركات : 196
نقاط : 358
تاريخ التسجيل : 27/07/2010
العمل : CHEF SREVICE DE FINANCE ET COMPTABILITE
تمت المشاركة الثلاثاء 25 سبتمبر 2012, 20:59
نعم الاخ ip tresor محق هذه الفترة الانتقالية كلها نظمتها التعليمات 7.8.9
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى