- yasine2882موظف درجة 11
-
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 924
نقاط : 1228
تاريخ التسجيل : 05/06/2010
العمل : موظف
المزاج : نشيط ومتفائل
تمت المشاركة الأربعاء 12 سبتمبر 2012, 16:21
هل هناك اي تعليمة صادرة عن الوظيف العمومي او وزارة المالية تتعلق بالمرحلة الانتقالية بين رواتب لسنة 2007 ورواتب لسنة 2008 بتطبيق الانظمة الجديدة .من حيث انه اذا وقع اي خطا في التطبيق يتم تداركه فيما بعد مثلا او انقاص صنف معين او اضافة درجات او منح منصب عالي وغيرها من الاخطاء التي يمكن ان يوقع فيها نتيجة الفهم الخاطا للمراسيم والتعليمات .
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى