راسلتنا ولايتنا عل ضرورة مخالصة وانفاق جميع المنح التي خصصتها لدى بلديتنا والمقدرة ب:14.000.000.00دج بحيث كانت مقسمة الى 7.000.000.00دج لسنة 2011 و 7.000.000.00دج لسنة 2012
المشكل ليس في مخالصة هذا المبلغ المشكل ان الولاية خصصت هذا المبلغ في قسم التسيير وليس في قسم التجهيز
بحيث لوخصصت لنا هذا المبلغ في قسم التجهيز لسهل علينا مخالصة هذا المبلغ في تلك السنوات ولكن المشكل خصصته لنا في قسم التسيير فبالله عليكم ما الحل في هذا المشكل ؟ لان رم ش ب ضغط عليه من الولاية على ضرورة مخالصة هذا المبلغ والموجه كما تعلمون الى صيانة المدارس الابتدائية والا لم يقدموا اليه اعتماد مالي لسنة 2013.وان ر م ش ب يريد اعادة تهيئة هذه المدارس باحلى حلة بجميع مستلزماتها كالادفئة والمكيفات الهوائية ....الخ لذا ماهي الخطوات التي نتبعها مع المراقب المالي خاصة مع الفواتير وخاصة عند اقتناء الاسمدة والمستلزمات الضخمة لتهيئة هذه المدارس.وخاصة كما قلت ان هذه الاعانة في قسم التسيير والفواتير التي يؤشر عليها المراقب المالي يجب ان تكون مباتلغها اقل من 500.000.00دج