- AYACHE AEKموظف درجة 12
-
الاقامة : AD
المشاركات : 1046
نقاط : 1329
تاريخ التسجيل : 09/06/2010
العمر : 46
العمل : CRM HAMMAM RIGHA
تمت المشاركة الإثنين 01 نوفمبر 2010, 18:37
هل الموظف الذي تم نقله إلى إدارة اخرى يجب عليه إتمام 03 سنوات لطلب نقل جديد علما أن هذا الموظف كان في قطاع ثم انتقل إلى قطاع آخر بتاريخ 2008/08/01 ، ثم طلب عملية نقل أخرى إلى قطاعه الأول ابتداء من 2010/11/01 فهل يحق له ذلك أم أنه غير قانوني ؟
- yasine2882موظف درجة 11
-
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 924
نقاط : 1228
تاريخ التسجيل : 05/06/2010
العمل : موظف
المزاج : نشيط ومتفائل
تمت المشاركة الثلاثاء 02 نوفمبر 2010, 16:56
أخي عياش انا ابحث عن نفس المشكل لكن النقل لأول مرة اي موظف يريد انتقال الى قطاع آخر مثل الصحة الى التربية فهل يمكن هذا وماهي الاجراءات وشكرا
- AYACHE AEKموظف درجة 12
-
الاقامة : AD
المشاركات : 1046
نقاط : 1329
تاريخ التسجيل : 09/06/2010
العمر : 46
العمل : CRM HAMMAM RIGHA
تمت المشاركة الأربعاء 03 نوفمبر 2010, 07:12
قد أشرت قرار النقل على مستوى المراقبة المالية وسأوافيك عن الإجراءات لاحقا
- AFOUFOU CHERIFموظف درجة 3
-
الاقامة : ALGERIE
المشاركات : 205
نقاط : 231
تاريخ التسجيل : 04/12/2010
العمل : موظف
المزاج : التوكل على الله
تمت المشاركة السبت 25 ديسمبر 2010, 02:52
لايوجد نص عام حول مدة النقل ،لانه حق للموظف وانما صعبة الاجراءات المتمثلة في توفير منصب والتي تتم على النحو التالي:
1-موافقة الادارة المستقبلة والادارة الاصلية المحلتين عندما يتعلق بنفس القطاع
2-توفر المنصب المطابق للرتبة والسلك في الادارة المستقبلة وهذا يتطلب اجراءات سنة .حيث يتطلب توفر المنصب بالادارة المحلية طلب موجه للادارة المركزية ادراج المنصب بالمدونة الخاصة بالادارة المحلية مرفوقة برخصة لهذا الامر.
اما فيما يخص النقل فحالة قطاعين مختلفين فالموافقة تكون من طرف اعلى هرم الادارة المركزية
وبالتالي المدة التي اشرت اليها تخص المدة التي تسنغرقها الاجراءات فقط.
1-موافقة الادارة المستقبلة والادارة الاصلية المحلتين عندما يتعلق بنفس القطاع
2-توفر المنصب المطابق للرتبة والسلك في الادارة المستقبلة وهذا يتطلب اجراءات سنة .حيث يتطلب توفر المنصب بالادارة المحلية طلب موجه للادارة المركزية ادراج المنصب بالمدونة الخاصة بالادارة المحلية مرفوقة برخصة لهذا الامر.
اما فيما يخص النقل فحالة قطاعين مختلفين فالموافقة تكون من طرف اعلى هرم الادارة المركزية
وبالتالي المدة التي اشرت اليها تخص المدة التي تسنغرقها الاجراءات فقط.
- hakim48موظف درجة 1
-
الاقامة : algerie
المشاركات : 56
نقاط : 74
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
العمل : agt saisie en informatique
تمت المشاركة الأحد 30 ديسمبر 2012, 20:10
اخي عياش ارجوك ان تجيبني على استفساري مامعنى ترقية في حدود 20% من المناصب الواجب شغلها هل في نفس الرتبة نفس النوع ام كل المناصب المالية الممنوحة للادارة ارجوك انا انتظر الرد
- simaekموظف درجة 7
-
الاقامة : algerie
المشاركات : 521
نقاط : 584
تاريخ التسجيل : 04/02/2011
العمل : موظف
تمت المشاركة الثلاثاء 01 يناير 2013, 21:07
20% من المناصب الواجب شغلها هي بالضرورة من الرتبة المعنية و ليس مجموع الرتب .
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى