استعرض الموضوع التالياذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع السابق

هل الموظف الذي تم نقله إلى إدارة اخرى يجب عليه إتمام 03 سنوات لطلب نقل جديد  Empty هل الموظف الذي تم نقله إلى إدارة اخرى يجب عليه إتمام 03 سنوات لطلب نقل جديد

avatar
AYACHE AEK
موظف درجة 12
ذكر

الاقامة : AD

المشاركات : 1046

نقاط : 1329

تاريخ التسجيل : 09/06/2010

العمر : 46

العمل : CRM HAMMAM RIGHA
تمت المشاركة الإثنين 01 نوفمبر 2010, 18:37
هل الموظف الذي تم نقله إلى إدارة اخرى يجب عليه إتمام 03 سنوات لطلب نقل جديد علما أن هذا الموظف كان في قطاع ثم انتقل إلى قطاع آخر بتاريخ 2008/08/01 ، ثم طلب عملية نقل أخرى إلى قطاعه الأول ابتداء من 2010/11/01 فهل يحق له ذلك أم أنه غير قانوني ؟


هل الموظف الذي تم نقله إلى إدارة اخرى يجب عليه إتمام 03 سنوات لطلب نقل جديد  Empty رد: هل الموظف الذي تم نقله إلى إدارة اخرى يجب عليه إتمام 03 سنوات لطلب نقل جديد

yasine2882
yasine2882
موظف درجة 11
ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 924

نقاط : 1228

تاريخ التسجيل : 05/06/2010

العمل : موظف
المزاج المزاج : نشيط ومتفائل

تمت المشاركة الثلاثاء 02 نوفمبر 2010, 16:56
أخي عياش انا ابحث عن نفس المشكل لكن النقل لأول مرة اي موظف يريد انتقال الى قطاع آخر مثل الصحة الى التربية فهل يمكن هذا وماهي الاجراءات وشكرا


هل الموظف الذي تم نقله إلى إدارة اخرى يجب عليه إتمام 03 سنوات لطلب نقل جديد  Empty رد: هل الموظف الذي تم نقله إلى إدارة اخرى يجب عليه إتمام 03 سنوات لطلب نقل جديد

avatar
AYACHE AEK
موظف درجة 12
ذكر

الاقامة : AD

المشاركات : 1046

نقاط : 1329

تاريخ التسجيل : 09/06/2010

العمر : 46

العمل : CRM HAMMAM RIGHA
تمت المشاركة الأربعاء 03 نوفمبر 2010, 07:12
قد أشرت قرار النقل على مستوى المراقبة المالية وسأوافيك عن الإجراءات لاحقا


هل الموظف الذي تم نقله إلى إدارة اخرى يجب عليه إتمام 03 سنوات لطلب نقل جديد  Empty رد: هل الموظف الذي تم نقله إلى إدارة اخرى يجب عليه إتمام 03 سنوات لطلب نقل جديد

AFOUFOU CHERIF
AFOUFOU CHERIF
موظف درجة 3
ذكر

الاقامة : ALGERIE

المشاركات : 205

نقاط : 231

تاريخ التسجيل : 04/12/2010

العمل : موظف
المزاج المزاج : التوكل على الله

تمت المشاركة السبت 25 ديسمبر 2010, 02:52
لايوجد نص عام حول مدة النقل ،لانه حق للموظف وانما صعبة الاجراءات المتمثلة في توفير منصب والتي تتم على النحو التالي:
1-موافقة الادارة المستقبلة والادارة الاصلية المحلتين عندما يتعلق بنفس القطاع
2-توفر المنصب المطابق للرتبة والسلك في الادارة المستقبلة وهذا يتطلب اجراءات سنة .حيث يتطلب توفر المنصب بالادارة المحلية طلب موجه للادارة المركزية ادراج المنصب بالمدونة الخاصة بالادارة المحلية مرفوقة برخصة لهذا الامر.
اما فيما يخص النقل فحالة قطاعين مختلفين فالموافقة تكون من طرف اعلى هرم الادارة المركزية
وبالتالي المدة التي اشرت اليها تخص المدة التي تسنغرقها الاجراءات فقط.


هل الموظف الذي تم نقله إلى إدارة اخرى يجب عليه إتمام 03 سنوات لطلب نقل جديد  Empty رد: هل الموظف الذي تم نقله إلى إدارة اخرى يجب عليه إتمام 03 سنوات لطلب نقل جديد

hakim48
hakim48
موظف درجة 1
ذكر

الاقامة : algerie

المشاركات : 56

نقاط : 74

تاريخ التسجيل : 28/01/2011

العمل : agt saisie en informatique
تمت المشاركة الأحد 30 ديسمبر 2012, 20:10
اخي عياش ارجوك ان تجيبني على استفساري مامعنى ترقية في حدود 20% من المناصب الواجب شغلها هل في نفس الرتبة نفس النوع ام كل المناصب المالية الممنوحة للادارة ارجوك انا انتظر الرد


هل الموظف الذي تم نقله إلى إدارة اخرى يجب عليه إتمام 03 سنوات لطلب نقل جديد  Empty رد: هل الموظف الذي تم نقله إلى إدارة اخرى يجب عليه إتمام 03 سنوات لطلب نقل جديد

simaek
simaek
موظف درجة 7
ذكر

الاقامة : algerie

المشاركات : 521

نقاط : 584

تاريخ التسجيل : 04/02/2011

العمل : موظف
تمت المشاركة الثلاثاء 01 يناير 2013, 21:07
20% من المناصب الواجب شغلها هي بالضرورة من الرتبة المعنية و ليس مجموع الرتب .


استعرض الموضوع التاليالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع السابق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى