انا موظف في قطاع التعليم العالي في رتبة محاسب إداري رئيسي منذ أفريل 2012، تحصلت على شهادة ليسانس حقوق في جوان 2013، لما قدمت الشهادة لمكتب المستخدمين من أجل الترقية، رفض رئيس المكتب ذلك بحجة أن شهادة ليسانس علوم قانونية و إدارية لا تتناسب مع وظيفتي كمحاسب إداري رئيسي، و طلب شهادة ليسانس في الاختصاص (محاسبة، اقتصاد، تجارة ....)
هل هذا صحيح؟؟؟؟؟؟
لما قرأت نص القانون فهمت ان الشهادة المطلوبة تكون حسب الرتبة المراد الترقية إليها، يعني (ليسانس حقوق تتناسب مع متصرف)
أفيدوني جزاكم الله خيرا