أنا موظفة منذ سنة 2009 أشغل منصب
تقني سامي في الاعلام الالي ، و بعد تاريخ توظيفي تحصلت على
شهادة الليسانس في العلوم الاقتصادية تسيير و علوم تجارية فرع علوم مالية تخصص مراقبة التسيير سنة 2010 و بعدها تحصلت على
شهادة الماستر فرع علوم التسيير تخصص ادارة الاعمال العامة سنة 2012 و نظرا لعدم وجود ترقية في الرتبة بالمنصب الذي اشغله حاليا
الرجاء تزويدي بمعلومات حول ما إذا كان بإمكاني الحصول على رخصة استثنائية من مديرية الوظيفة العمومية من اجل الترقية لشغل منصب (متصرف) و كيفية كتابة هذه الرخصة
أفيدوني جزاكم الله خيرا