- bxman303موظف درجة 1
-
الاقامة : saida
المشاركات : 59
نقاط : 114
تاريخ التسجيل : 22/03/2013
العمل : موظف
تمت المشاركة الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 17:10
سلام الله عليكم مشكلة كبيرة تخص ترقية ملحقي الادارة فأنا متحصل على شهادة ليسانس منذ قرابة 05 سنوات وأعمل ملحق ادارة منذ اربعة سنوات تقريبا دخلت ملحق ادارة بكالوريا +2 سنتين من التكوين ولعدها تحصلت على شهادة ليسانس فهل لايحق لنا ان نرقى مباشرة الى رتبة متصرف مع العلم اننا كنا ندرس ونعمل ومعلوم اننا بعدها سنتحصل على شهادة ليسانس الم يفكرو في هذا المشكل ................................ولما هذه الرتبة اصلا لمن هو يدرس
- bellarbimohammedموظف درجة 2
-
الاقامة : laghouat
المشاركات : 172
نقاط : 199
تاريخ التسجيل : 15/06/2014
العمل : administration
تمت المشاركة الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 19:17
اذا تحصلت على الليسانس بعد التوظيف
يمكنك طلب ترخيص استثنائي من المديرية العامة للوظيفة العمومية بواسطة ادارتك
ثم طلب ترخيص استثنائي أخر من المديرية العامة للميزانية ويجب توفر المنصب المالي ومبروك الترقية الى رتبة متصرف
يمكنك طلب ترخيص استثنائي من المديرية العامة للوظيفة العمومية بواسطة ادارتك
ثم طلب ترخيص استثنائي أخر من المديرية العامة للميزانية ويجب توفر المنصب المالي ومبروك الترقية الى رتبة متصرف
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى