بسبب كوني جديدا في تسيير الفرع 2 من ميزانية التسيير..
لم أقم العام المنصرم بتسوية الرسوم المتعلقة بالحساب الجاري البريدي للعون المحاسب لشهر ديسمبر 2015
حيث أنه كان يتم تسوية شهر ديسمبر من كل سنة في السنة الموالية على أنها نفقات مختلفة charges annexe
فأكملت على ماكان عليه الذي هو قبلي..
ولكن المراقب المالي هذا العام، أخبرني بأن القانون لا يسمح بهذا؟
وأنا الآن أبحث عن طريقة لتسوية هذه الرسوم من الميزانية..
علما أن المحاسب قد أدخلها في نهاية شهر ديسمبر 31/12/2015 ضمن العمليات الخارجة عن الميزاينة..ohb
ليتم تسويتها فيما بعد..
فهل من مساعدة؟ من فضلكم؟ المحاسب الذي كان العام المنصرم حوّلوه إلى جهة أخرى..
مشكورين وبارك الله فيكم.